بالله قرية فقيره مين إلي رح يشتري الحين! تعتبر رواية بسمة مدفونة في خيالي من اجمل الروايات التي يتم نشرت في العديد من الصحف والكتب التي تشتمل على العديد الروايات فهي من أكثر الروايات التي على اعجاب الاشخاص، لما تحدثت عنه الرواية من أحداث درامية موصولة بقصة الحب التي تعتبر أبرز القصص التي دارت حولها الرواية اعطى جواد نظره يذكره لما كان يخبره وش كانت تعمل فيه الجازي جواد شد قبضة يده قبل ما يقوم ويسددها بوجه فياض! اشر يده بالرفض : ما ابغى! بعد لحظات قفلت الخط بابتسامة : هذه نجوى وافقت تلحقني هنا! وأهم ما يميز شخصية الكاتبة هو تواضعها الذي لَمسه كل معجبيها، من خلال تفاعلها معهم وتجاوبها مع أسئلتهم واستفسارتهم وحتى انتقاداتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن حتى الآن لا أحد يعلم الاسم الحقيقي لها، أو لماذا اختارت هذا الاسم الحزين بالتحديد، كما تتعمّد الكتابة باللهجة الخليجية وهذا ما يجعل القارئ العربي يحتاج وقتًا أطول لفهم بعض المصطلحات
فتح عيونه : انا مغرور! حرك السياره وناظرها باستغراب : انا اسألك سؤال تجاوبيني بسؤال ثاني! ام مرعي : هلا مرزوق ناظر صديقه تعال شوف يمكن يعجبك شيء وتشتريه! اليوم سمعت من امها انه جدها مريض بالمستشفى قلبها رافض يسامحه لانها تحس كل إلي صار لها بسببه او كان له يد في ذلك! واكيد اختي المسكينة توهقت معها! ناظرت وسيم الي يلعب بحواجبه يجاكرها! ابتسم لها وتوجه لخارج الغرفة وهو يهمس لها بكلام والجازي تبتسم! الجازي باعتراض بس ام فياض : خلينا نكمل اشغالنا وبعدها يصير خير! لحظات حست نفسها رح تسحبها لجين وتتغلب عليها

روايتي الخامسة: بسمة مدفونة في خيالي

.

29
روايتي الخامسة: بسمة مدفونة في خيالي
وليد بهدوء تكلم : الله يسلم حالك
رواية بسمة مدفونة في خيالي
قرص خدها وهو يتأملها بشعرها القصير المنسدل : يلا ام مرعي بغضب وهي تعود ادراجها : وقسم بالله ما اتركها هالسروق
رواية بسمة مدفونة في خيالي
الحرمة وهي تقلب بالبضاعه : جدتك للحين تعبانه! حست بأحد سحب شالها بقوة وهو متمسك فيها : اايني بتاتا رفعت شالها ونقابها وهي تعدل فيها وبعدها التفتت على الولد ونزلت فيه ضرب : هذي بتاتا يا بتاتا الله ياخذكم من عيال! والله ما اتركها بحالها والا تدفع الفلوس غصب عنها مرام ناظرت زوجها وابتسمت : رجعنا يا طير يلي! مسحت دمعه نزلت من خدها و هي تناظر مريم للحين حاضنه جدها بقوة وما تناظر حولها وكأنهم وحوش! طول الوقت وهي تتكلم عن عيالها وابنها وسيم! اخذت رونق المنديل وجلست على المقعد وهي شاده على المنديل ودموعها تنزل بصمت! ترك المكان بدون ما يلتفت للخلف ويشوف الطفلة إلي تحطمت كل فرحتها بعد ما انسكبت العلبة كلها على الارض! تحسه يتعمد يثقل عليها الشغل حتى تطفش وتترك الشغل بارادتها لكن حامض على بوزه مستحيل تخسر أمامه! كشت عليها ام فياض ورجعت ناظرت الجازي : لا تتضايقي يا ابنتي ولدي وانا اعرفه ان زعل ساعة ساعتين ويرجع والوضع طبيعي! غادرت ام فياض المكان وعم الصمت للحظات

تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي

نفسها الحين تمسك وسيم وتعضه عضه قووووويه! ام مرعي مطت شفتها بحسره : لاني رسبت بنفس الصف مرتين فابوي الله يرحمه قال حنا نرسلك تقيسين الطريق وترجعين اجلسي بالبيت ابرك لك على الاقل نستفيد منك وتساعدين امك بشغل البيت! يدرك ويعترف بتقاليد المجتمع التقليدي في مجريات القصة ، ويعيش بعد الحب الحقيقي والأحداث العاطفية التي مرت بالعديد من المنعطفات والتبادلات ، لكنها تنتهي بنهاية سعيدة تؤدي لـ الزواج والاستقرار.

رواية بسمة مدفونة في خيالي
رواية بسمة مدفونة في خيالي
كيفك ردت من خلف قلبها : بخير يبه
رابط تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي للكاتبة ضاقت انفاسي
ام فياض والجوال على اذنها ما تركت اح د من معارفها الا خبرته! الجدة برفض : ما هو الحين انا متاكده انها الخايسه رح تمر من هنا تظن نفسها تهرب مني! ترى ازعل الحين مرعي رجع ضربها على راسها بيده :والله قلبي مليان عليك
مرزوق بضحكه وهو يفتح ذراعه لها : واحلى نصاب لاجل هالعيون الحلوة! زفرت لما وصلت لجدتها : ليه ما انتظرتوني! هالمتابع إلي ما تشبع فضوله البارتات القصيره بعينه الله ينتظر لنهاية الاسبوع ويشوفها مره وحده البارت الثاني جالس بالصالة ويهز رجله بعصبيه انقهرت من تصرفه على الاقل لو يصرخ يتكلم يعاتب ما هو كذا يتجاهلها بهذا الشكل! ما رد عليها وبعد لحظة نطق : ثاني مره لا ترسلين العيال مع امي
مرزوق بضجر :،يا ليل ابو لمبه الظاهر اليوم ما لنا سيرة غير ذيك الزفتة! ردت : ما رح ننتأخر! خذي مروان معك وانتبهي على نفسك! وبأمل كلمت جدتها : ليه ما نسكن بالمدينة ؟! زفرت لما وصلت لجدتها : ليه ما انتظرتوني! وسيم بلقافه : بابا كان هناك بنت غبيه تقول لماما خالتي فرح ما تعرف اسم ماما! عضت على شفتها ومسحت دمعه تسلسلت على خدها : فياض! يقولون مع الايام بتنسى لكنها للحين وجع الفقد مدفون بقلبها! جواد كتم قهره وللحين بقلبه القهر تكلم بنغزه : اجل الظاهر مطرود من البيت دامه جالس هنا! ما تبغى تجلس مع لجين عفست ملامحها بقهر وهي تتوعد

تحميل رواية بسمه مدفونه في خيالي

لا يكون متكفلها بما انه ما عندك بزران! مسحت دمعه تسللت من طرف عينها! خايفه تفقده مثل ما فقدت بناتها! رفع الجوال واتصل بأمه حتى ينزلوا عنده.

12
رواية بسمة مدفونة في خيالي pdf
رواية بسمة مدفونة في خيالي كاملة pdf
رواية بسمة مدفونة في خيالي
ام فياض باهتمام : وش يوجعك!